سْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبيا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.
وبعد،

أرحب بكم زوار موقع إدارة الدراسات العليا والتدريب بجامعة صبراتة .

دأبت جامعة صبراتة ومنذ تأسيسها عام 2015 م الى ايجاد خطوات جادة في سبيل الارتقاء وتطوير العملية التعليمية والبحث العلمي . وبفضل من الله وتوفيقه تقدم جامعة صبراتة ثمان برامج دراسات عليا موزعة على ثلاث كليات بالجامعة. 

كجزء من رؤية الجامعة الشاملة لتطوير الدراسات العليا ، وضعت لجنة الدراسات العليا بالجامعة استراتيجية شاملة لدعم  التعليم العالي بالجامعة  والمساعادة في تطوير برامج الدراسات العليا وتحسين برامج الدراسات العليا الحالية من خلال العمل على: تحديث برامجها وجودة نتائجها لتلبية معايير الجودة العالمية.

تلتزم لجنة الدراسات العليا بالجامعة برؤيتها ورسالتها المتميزة وتوجيه برامج الدراسات العليا والبحوث لخدمة المجتمع المحلي وتنميته ودعم برامج التنمية البشرية ووضع حلول لمشاكل كبرى تساهم في تفعيل دور الجامعة. في المجتمع.

نسعى دائمًا في ادارة الدراسات العليا والتدريب  إلى تحقيق أهداف المحاضرين وطلاب الدكتوراه من خلال خلق بيئة تعليمية مناسبة ، وتسهيل كافة الإجراءات الأكاديمية والإدارية ، وتقديم الدعم والمشورة  بالتعاون مع أقسام التعليم العالي. وكذلك بالتنسيق مع المكاتب والمراكز التي تدعم برامج الدراسات العليا بالجامعة.

د. عبد الحكيم المضاوي

مدير  ادارة  الدراسات العليا والتدريب